تأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية بالفوز على أمام الجمعية الرياضية النسائية التونسي بنتجة 22/20 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس.
وكان فريق سيدات يد الأهلي قد تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على فاب الكاميروني بنتيجة 3٩5-25.
وينتظر النادي الأهلي الفائز من مباراة أول أغسطس الأنجولي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي التي ستقام في السادسة مساء اليوم.

معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة
بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق





